الشكاوي والاقتراحات

خدمة العملاء التعليقات/ الشكاوى

يسعي “الجهاز التنفيذي” لتقديم خدمة بارزة لعملائها. وإذا كانت لديك شكوى فإنه سوف يسعدنا أن نعلم بها في أسرع وقت ممكن. وسوف نقدم تأكيداً على استلام الشكوى سريعاً ونحرص على التعامل معها بشكل كامل وسريع وبأقصى قدرتنا.

يمكنك الكتابة إلينا على العنوان التالي:

 14شارع الالفى ,عمارة الثورة ,وسط البلد ,القاهرة , ج.م.ع

ص . بريد: 754 – القاهرة – مصر – ج.م.ع

التليفون:   25883395 – 25883396

الفاكس:  25931265 – 25895246

يمكنك إرسال بريد إلكتروني يتضمن شكواكم، اقتراحكم، تقديركم إلى: info@impa.gov.eg

عند إرسال شكوى يرجى ذكر مايلي:

 الاسم بالكامل

عنوان الاتصال بك

وصف واضح للشكوى. يرجى عدم تضمين أية معلومات شخصية في البريد الإلكتروني 

سوف نرسل إيصال تأكيد استلام للشكوى خلال يوم عمل واحد، وسوف نزودك برد كامل خلال (3) ثلاثة أيام عمل. إذا لم نستطع الاستجابة خلال هذا الإطار الزمني، فإننا سوف نبلغك بالتاريخ المتوقع للإجابة ونبقيك على اطلاع على ما يجري.

الاقتراحات/ التقدير

كما أننا نرحب بآرائكم واقتراحاتكم حول الخدمات التي نقدمها. فهي سوف تساعدنا على تحديد ما نقوم به بشكل صحيح وما نستطيع القيام به بشكل أفضل.