إدارة برامج التمويل والتنفيذ

[toggle title=”تصنيفات الخدمة “]

  • إعداد الموازنات التخطيطية والإستثماريه للمشروعات
  • إعداد الخطط السنوية التفصيلية على مستوى المشروع ومستوى النشاط لسهولة متابعتها دورياً بمواقع المشاريع .
  • إعداد البرامج التمويلية والزمنية لتنفيذ مراحل المشروع ودراسة الأنشطة التفصيلية مع مديري المواقع والمقاولين للوقوف على عنصري الوقت والتكاليف الحقيقية لكل نشاط .
  • الرقابة على الوقت والتكاليف وإظهار الأنشطة الحرجة المؤثرة على تأخير مدد التنفيذ
  • المتابعةالميدانية للمواقع لمتابعة معدلات التنفيذ الفعلية والتعرف على المعوقات الفنية وموارد المقاول ودراسة المقترحات لحلها وإعداد التعديلات اللازمة للبرامج الزمنية .
  • إعداد تقارير المتابعة الدورية وإظهار معدلات التنفيذ الفعلية مقارنة بالمخطط والعرض على المختصين لعمل اللازم
  • تأكيد الجودة
  • الفحص وإعداد شهادات الاستلام

[/toggle][toggle title=”اسلوب تقديم الخدمة”]

  • الإتصال بالجهاز والتنسيق من خلال السيد المهندس / رئيس قطاع التخطيط والرقابة الفنية

[/toggle][toggle title=”آلية التعاقد علي أداء الخدمة”]

  • من خلال بروتوكول تعاون بين الجهات
  • من خلال تعاقد علي تنفيذ الأعمال

[/toggle][toggle title=”اسلوب المحاسبة”]

  • طبقاً للإتفاق والتعاقد حسب طبيعة وحجم وتقدم الأعمال

[/toggle]

[gap height=”35″]